تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم
العاب العاب برق العاب 200 العاب قص شعر العاب تلبيس بنات العاب تلبيس عرايس العاب مكياج الشراء من الصين الشراء من ابل الشراء من النت الشراء من ebay الشراء من aliexpress العاب بنات الشراء من امازون العاب فلاش العاب سيارات ايتي القرآن الكريم الوسيط الوسيط نت العاب اكشن العاب بازل العاب تلوين العاب دبابات العاب ذكاء العاب رياضية العاب زومبي العاب شخصيات كرتون العاب طبخ العاب متنوعه العاب مغامرات العاب كرة قدم لعبة كرة قدم سعر الذهب لعبة المارد لعبة عربيات لعبة المطعم تحميل القران الكريم السيارات بلاك بيري رمزيات برودكاست حب رمزيات بنات ديكورات المراة فساتين فساتين عرايس فساتين زفاف ازياء نوم اياء عمانية قصات شعر فساتين ملكه فساتين اعراس فساتين افراح تنانير سهره تنانير للجامعه مكياج فرنسي مكياج ملابس مواليد فساتين ملكه
اجعل كافة الأقسام مقروءة



المكتبة العالمية مكتبة عامة شاملة لكل حضارات وثقافات العالم

الإهداءات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هوامش (آخر رد :القمر المدلل)       :: مواصفات بلس -اسعار ومواصفات الموبايلات (آخر رد :القمر المدلل)       :: اكبر سوق تاريخي شعبي بمحافظة الاحساء بالسعودية (احمد بن عبداللطيف العامر) (آخر رد :هشومسي)       :: وكالة التحليق السعيد للسفر والسياحة - عروض سياحية إلى كازاخستان - البوسنة - بريطانيا (آخر رد :هشومسي)       :: Go Talky (آخر رد :القمر المدلل)       :: ايكوم (آخر رد :القمر المدلل)       :: طريقة الحصول على متجر لبيع القمصان - T-shirts وتحقيق ارباح من المنزل (آخر رد :هشومسي)       :: قناة أيتام مخصصة للأطفال (آخر رد :القمر المدلل)       :: Vera Interior (آخر رد :القمر المدلل)       :: Vera Interior (آخر رد :القمر المدلل)      


تنظيف سيارات

تنظيف سيارات كيف تجعل سيارتك تبدو في أفضل حالاتها وتنظيفها بسرعة سيارتك هي انعكاس لك. إذا كنت تمتلك سيارة ، فقم بالقيادة بمسؤولية وحافظ على نظافتها. لن يجعلك ذلك أكثر

اضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع

رقم المشاركة : ( 1 )
عضو جديد
اسراء حسين غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 49768
تاريخ التسجيل : 1 - 2 - 2022
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2
عدد النقاط : 10
قوة التقييم : اسراء حسين is on a distinguished road
افتراضي تنظيف سيارات

كُتب : [ 15 - 4 - 2022 - 2:56 AM ]


رقم الموضوع

981050

تنظيف سيارات
كيف تجعل سيارتك تبدو في أفضل حالاتها وتنظيفها بسرعة
سيارتك هي انعكاس لك. إذا كنت تمتلك سيارة ، فقم بالقيادة بمسؤولية وحافظ على نظافتها. لن يجعلك ذلك أكثر جاذبية للسائقين الآخرين فحسب.

إذا كنت مثل كثير من الناس ، فمن المحتمل أنك لا تقوم بغسيل السيارة بنفسك. ولكن ، كما هو الحال مع كل شيء آخر ،. إن امتلاك سيارة أمر مكلف ؛ إنها أيضًا تتطلب الكثير من العمل. أنت بحاجة إلى أن تكون منظمًا ، ولكن أيضًا لديك الوقت للقيام بذلك. دعنا نلقي نظرة على كيفية جعل سيارتك تبدو في أفضل حالاتها على الإطلاق وتنظيفها عاجلاً.

اجعل سيارتك أكثر نظافة
تُقاد معظم السيارات بقوة وتتسخ وتترك بالخارج وسط عوامل الطقس. نظرًا لأن سيارتك هي انعكاس لك ، فمن المهم أن تحافظ عليها نظيفة. عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل ، لا تريد استخدام عود أسنان أو قطعة خيوط. هناك العديد من المنظفات ومزيلات الشحوم المصممة للسيارات ، وهي ليست دائمًا لطيفة على الطلاء. يمكن أن تنظف هذه المنظفات الطلاء وينتهي به الأمر إلى إتلاف طلاء سيارتك.

إذا كنت لا تهتم بمظهر سيارتك ، فقد لا تحتاج إلى تنظيفها كثيرًا. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بنهاية سيارتهم ، فإن استخدام المنظف المناسب والحماية أمر أساسي.

اجعل سيارتك تدوم لفترة أطول
سيارتك جيدة فقط مثل هيكل السيارة والطلاء الذي تم وضعه عليها. بمرور الوقت ، تدخل الأوساخ والأتربة والرطوبة إلى سيارتك وتتسبب في تآكلها بشكل أسرع. يعد مسح سيارتك بقطعة قماش ناعمة وجافة في كثير من الأحيان فكرة جيدة. ولكن ، إذا لم تفعل ذلك بانتظام ، فإن الأوساخ والأوساخ تتراكم وتتسبب في تآكل الطلاء بشكل غير متساو.

بمرور الوقت ، يمكن أن يجعل هذا سيارتك تبدو هواة وأقل جاذبية. وإذا كنت تمتلك سيارة فاخرة ، فقد ينعكس ذلك عليك بشكل سيء.

حتى مع وضع هذه الأشياء في الاعتبار ، لا يزال يتعين عليك تنظيف سيارتك بانتظام. رائحة السيارة المتسخة واضحة ، ويمكن أن تزيد من إدراك الآخرين لك.

حتى لو كان عمر سيارتك ستة أشهر ، فمن المهم تنظيفها. تنظيف سيارتك مثل تنظيف جروحك. تتراكم الأوساخ والأوساخ ، لكن عليك تنظيفها لإخراجها. الصيانة الوقائية دائمًا أفضل من محاولة تنظيفها بعد فوات الأوان.

ابقها نطيفة دائماً

يجب أن تكون سيارتك مثل آلة جيدة التزييت. يجب أن تكون الأجزاء الموجودة في سيارتك هي الأجزاء الصحيحة. إذا لم تقم بتغيير الأجزاء التي تدخل في سيارتك كثيرًا ، فإنها تبلى بشكل أسرع وتصبح أقل فاعلية. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك ، ولكن الأكثر شيوعًا هو تنظيف سيارتك بانتظام.

إذا كنت لا تقود سيارتك كل يوم ، فقد لا يبدو الأمر كما لو كنت قد فعلت شيئًا لها. وإذا لم تستخدمه ، فإنه يتسخ كثيرًا. تنظيفه مرة واحدة في الشهر. استخدمه يوميا. هذه هي أفضل طريقة لتحديث سيارتك باستمرار.

لا يبدو التنظيف المنتظم لسيارتك أنظف فحسب ، بل يظل أيضًا نظيفًا لأن الأجزاء التي تلامس سيارتك (الخارجية والداخلية) تُغسل بشكل منفصل. يمنع هذا أيضًا الأوساخ والأوساخ من الوصول إلى نظامك.

إذا كان عليك ترك سيارتك تعمل عندما تضطر إلى التواجد في مكان ما ، فقم بإيقافها في مرآب أو ممر خاص. هذا يمنع الهواء من الدخول إلى سيارتك والرطوبة من التراكم في الداخل. يعد مسح سيارتك بقطعة قماش ناعمة وجافة بين الحين والآخر أمرًا مهمًا ، ولكن ركنها في مرآب أو مبنى حيث يكون الهواء أكثر جفافًا هو أكثر أهمية.

هذا يمنع المعادن والشوائب الأخرى من التراكم داخل سيارتك ويجعلها تبدو قديمة وفوضوية.

نصيحة 1: اغسل سيارتك بالماء والصابون
هذه هي أهم نصيحة. اغسل سيارتك بالماء والصابون لتنظيفها. إذا كنت تستخدم منظفًا كيميائيًا ، فاتبع الإرشادات الموضحة على الزجاجة ؛ إذا كنت تستخدم صابونًا ، فاتبع الإرشادات الموضحة على الزجاجة.

إذا لم تغسل سيارتك بالماء والصابون عندما كانت جديدة ، فسيتعين عليك القيام بذلك بنفسك. الطريقة الوحيدة لتنظيفه هي استخدام منظف.

أنفقي النقود للحصول على أفضل منظف يمكنك العثور عليه ، ثم اتبعي التعليمات الموضحة على الزجاجة. العديد من المنظفات لها فوائد لكل من السيارات والمنازل ؛ يجب أن تجربها جميعًا وترى ما هو الأفضل بالنسبة لك.

نصيحة 2: استخدم منظف غسيل السيارات
إذا كنت لا تستخدم الماء والصابون عند غسل سيارتك ، فأنت في الواقع تضر نفسك أكثر مما تنفع. يمكن أن يؤدي استخدام منظف يحتوي على مواد كيميائية إلى الإضرار بطبقة السيارة ؛ يساعد استخدام منظف مصمم خصيصًا لغسل سيارتك على التخلص من الأوساخ والأوساخ.

اتبعي التعليمات الموجودة على زجاجة المُنظف لغسل سيارتك.


نصيحة 3: اشطفها جيدًا
عند شطف سيارتك ، تأكد من شطفها جيدًا. لا تبللي يديك فقط ثم حاولي شطفهما بالماء. هذا يتركك فقط مع لمسة نهائية باهتة وأكثر اتساخًا.

اشطف سيارتك بالماء ست مرات على الأقل ؛ يجب غسله بالماء مرتين على الأقل.


نصيحة 4: جفف سيارتك بمنشفة نظيفة
عندما تنتهي من غسل سيارتك ، جففها بمنشفة نظيفة وجافة. لا يؤدي هذا إلى التخلص من الماء من سيارتك فحسب ، بل إنه يمنع سيارتك من الحصول على جميع أنواع الأشياء التي قد تعيش فيها - مثل البكتيريا والجراثيم الأخرى - التي لا تريد أن تكون في سيارتك.

نصيحة 5: لا تنسى النوافذ الخاصة بك
إذا كنت مثل معظم الناس ونسيت غسل نوافذ سيارتك خلال أشهر الشتاء ، فسوف يسعدك أن تسمع أنها تخرج نظيفة تمامًا مثل الجديدة في كل مرة. تتسخ النوافذ من الداخل مثل الخارج ، لذا فمن المنطقي غسلها وتجفيفها أولاً. لا تعرف أبدًا متى سينتهي بك فرع أو ورقة داخل سيارتك ، لذا فإن غسلها وتجفيفها أولاً سيضمن لك التخلص من غالبية الأوساخ.


نصيحة 6: لا تنسى إطارات سيارتك
إذا كنت تميل إلى القيادة ببطء وحذر على الطرق في منطقتك ، فقد تفاجأ عندما تسمع أن إطارات سيارتك ربما تكون أقذر جزء في سيارتك. إنهم يحصلون على القليل من حركة المرور فوقهم ، لذلك لا تضطر إلى المبالغة في خدشهم كثيرًا. طالما أنك تحافظ على سرعتك أقل من 40 كم / ساعة ولا تقود إلا على طرق نظيفة ومستوية ، يجب أن تكون إطاراتك على ما يرام.



خاتمة
يعد امتلاك سيارة استثمارًا كبيرًا ويتطلب قدرًا كبيرًا من التخطيط ، سواء منك أو من وكلاء السيارات. عندما يحين وقت تفصيل سيارتك ، من المهم اتباع هذه الخطوات لجعل سيارتك تبدو في أفضل حالاتها وتنظيفها عاجلاً.
يجب معالجة الأجزاء الداخلية والخارجية لسيارتك أيضًا ، خاصةً إذا كنت تقود سيارتك كثيرًا. هذا هو الحال بشكل خاص إذا كنت شخصًا يتوقع أن تكون سيارته في حالة جيدة عند دخولها من الباب. يجب غسل وتجفيف الأجزاء الداخلية قبل قيادتها ، بينما يجب غسل الأجزاء الخارجية ومسحها بعد قيادتها. الجزء الداخلي من سيارتك هو المكان الذي توجد فيه كل الأوساخ والأوساخ ، بينما يتم طلاء الخارج عادةً. لذلك ، عندما يتعلق الأمر بالتنظيف ، لا تنس أبدًا التصميمات الداخلية لسيارتك.
المصدر: ربوع العين - من منتدى : المكتبة العالمية


jk/dt sdhvhj


رد مع إقتباس
الإعجاب / الشكر

اضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 4:27 AM

اخر المواضيع

هوامش @ مواصفات بلس -اسعار ومواصفات الموبايلات @ اكبر سوق تاريخي شعبي بمحافظة الاحساء بالسعودية (احمد بن عبداللطيف العامر) @ وكالة التحليق السعيد للسفر والسياحة - عروض سياحية إلى كازاخستان - البوسنة - بريطانيا @ Go Talky @ ايكوم @ طريقة الحصول على متجر لبيع القمصان - T-shirts وتحقيق ارباح من المنزل @ قناة أيتام مخصصة للأطفال @ Vera Interior @ Vera Interior @ قناة 360 SA @ مقتطفات من كتاب بناء السمعة المؤسسية @ مقتطفات من كتاب بناء السمعة المؤسسية @ قناة وفاء جوليا لتحضير اطباق صحية و سريعة @ المخرج علي رشاد في مدينة دسلدورف @ خدمات SEO تحسين محركات البحث @ بناء سيرة ذاتية إحترافية @ خدمات فويس اوفر وتعليق صوتى احترافية @ لنصل معا للحرية المالية! @ نقابة العراف الدولية لخدمات المحاماة والاستشارات القانونية @